الخلافة وأستاذية العالم الحلم الضائع للإخوان .. شاهد

قال الإعلامي أحمد موسى، إن عملاء الإخوان المأجورين يعملون لـ صالح المخابرات الإنجليزية، لهدم استقرار الدولة وإسقاطها، مؤكدًا أن القيادة المصرية الحكيمة تدرك جيدًا مخططاتهم وحلم الخلافة الضائع.

 

وتابع الإعلامي أحمد موسى: " في 2011 الناس مكانتش تعرف تتحرك وتنزل من بيتها، المواطن كل ما يهمه رغيف العيش والأسعار، لكن الجماعة الإرهابية دائمًا ما تركب الموجة وكل هدفها إسقاط مصر".

 

ولفت إلى أن الأزمات في كل دول العالم، وأي مواطن لا يعمل لن يجد ما يأكله حتى في أمريكا أغنى دول العالم، والأزمات الاقتصادية المتتالية عالميًا أثرت على كل الشعوب والبلدن وليس مصر فقط.

 

أكد أن بيان جماعة الإخوان الإرهابية، اليوم الثلاثاء، كشف عن نواياها الحقيقية في محاولة إسقاط الدولة المصرية بالدعوات المزعومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم أنهم تنصلوا منها تمامًا.

 

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية منذ أن أسسها  حسن البنا، في أعقاب 1928 من القرن الماضي، وهي تحاول الوصول إلى السلطة وأستاذية العالم.

 

وأكد أن بيان جماعة الإخوان الإرهابية، بمثابة ردًا على كل ما تم عرضه في برنامج على مسئوليتي، ويؤكدون أنهم وراء التهديدات التي يتم إذاعتها، مضيفًا من يتعامل مع الإخوان دائمًا ما يكون له مصلحة وغاية .

 

وراهن على وعي المواطن المصري في الحفاظ على أمن واستقرار الدولة المصرية ، ولابد من أن يعرف الجميع ما يدبر له الخونة، مؤكدًا أن مخططهم أصبح واضحًا وضوح الشمس في كبد السماء